بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي

طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس وفد الفريق الأول لكرة القدم ب، يرافقه سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي الذي رافق وفد الأهلي في نيروبي العاصمة الكينية، كانوا متحمسين . تأخر قبول دعوة السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر لدى كينيا، لتناول العشاء بمنزله، على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا، التي ستقام غدا الأحد، على الملعب. . ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ذكريات الأهلي وجولاته في أفريقيا ونجوم الفريق على مر العصور. وأشاد السفير المصري بالتنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على فريق متعدد العدد. حجم وتاريخ النادي وبطولاته على المستوى المحلي والقاري.

كما وجه طارق قنديل الشكر للسفير المصري لدى كينيا والعاملين بالسفارة، مشيدا بالجهود المبذولة سواء باستقبال البعثة لدى وصولها بعد ظهر الجمعة الماضي إلى مطار نيروبي، مرورا بالسفير المصري الذي استقبل البعثة بفندق الإقامة، والسفارة. ويرافق الوفد الفريق سواء في الفندق أو في ملعب التدريب ويقدم كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاته.

وفي ختام الجلسة قدم طارق قنديل، رئيس البعثة، للسفير وائل نصر الدين، سفير مصر لدى كينيا، درع النادي الأهلي وعلمه وشعاره، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.