نوتينجهام فورست يسجل الهدف الأول في شباك ليفربول

سجل نوتنجهام فورست الهدف الأول أمام ليفربول، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، عصر اليوم السبت، في اليوم الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كالوم هودسون أودوي الهدف الأول في الدقيقة 72.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

النجم المصري محمد صلاح يقود هجوم الريدز أمام نوتنجهام فورست

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

حراسة المرمى أليسون بيكر.

خط الدفاع أندرو روبرتسون فيرجيل فان ديك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر-أرنولد.

خط الوسط رايان جرافينبرج أليكسيس مكاليستر دومينيك سوبوسزلاي.

خط الهجوم لويس دياز ديوجو جوتا محمد صلاح

ويتطلع ليفربول إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، الذي يرغب في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ثم تغلب على برينتفورد بالنتيجة ذاتها وتغلب على مانشستر يونايتد 3-0.

ويتمتع ليفربول بتألق النجم المصري محمد صلاح، الذي ساهم بستة من الأهداف السبعة التي سجلها الفريق حتى الآن في البطولة هذا الموسم، بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة نفس العدد لزملائه.

وبعد تسجيله هدفين في المباريات الثلاث التي خاضها أمام نوتنغهام، يأمل صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة المقبلة بين الفريقين، ومواصلة تسجيل الأهداف للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

من جانبه يسعى نوتنجهام للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، والتي افتتحت بالتعادل أمام بورنموث وولفرهامبتون، وبالفوز على ساوثهامبتون.