الرابط الرسمي… نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في العراق

ونعرض الرابط الرسمي لنتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في العراق والتي ينتظرها عشرات الآلاف من الطلبة والطالبات والأهالي في كافة المحافظات بدءا من بغداد مرورا بالكرخ وصولا إلى صلاح الدين وبقية المحافظات العراقية، فيما توشك الوزارة على الكشف عن أسماء الفائزين في الجولة الثانية. وبعد أن بدأت الوزارة بتصحيح نماذج الامتحانات في العراق، نوضح لكم في هذا التقرير على موقعها الإلكتروني بوابة الصبح خطوات التعرف على نتائج الدور الثاني.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 العراق

  • الدخول إلى موقع أو موقع وزارة التربية العراقية.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها كل طالب، رجلاً كان أو امرأة.
  • الدخول إلى نتائج الامتحان واختيار نتائج الدور الثاني للعام 2024 الصف الثالث المتوسط ​​العراق.
  • انتظر حتى تظهر النتيجة وقم بتنزيل ملف PDF بأكمله.

يتم بعد ذلك البحث عن اسم الطالب الكامل في السجل الأكاديمي للحصول على الدرجات التي حصل عليها في المواد التي أعيد فيها الدور الثاني ومعرفة حالة النجاح أو الرسوب.

رابط نتائج الجولة المتوسطة الثانية الثالثة العراق 2024

يمكنكم الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية للاطلاع على الدور الثاني للعام 2024، كما يمكنكم معرفة النتائج من خلال موقع النتائج والعديد من المواقع الرسمية الأخرى. كل ما عليك فعله هو التأكد من صحة تفاصيل تسجيل الدخول. صحيحة حتى تتمكن من الاطلاع على نتائج الدور الثاني لطلاب المرحلة.

موعد اعلان نتائج السنة المؤقتة الثالثة في العراق الدور الثاني

يراقب جميع طلبة الدور الثاني للعام 2024 نتائج امتحانات الدور الثاني في عموم محافظات العراق، حيث يدور حديث غير موثق عن وجود دور ثالث للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات الدور الأول والثاني. ولذلك عبرت في هذا الموضوع عن عدم وجود دور ثالث للامتحانات وأن اجتياز الدور الأول وإعادة الثاني ما هو إلا نجاح أو رسوب، ويتم إعلان النتيجة، وتبدأ عمليات التصحيح وة وتتبع الدرجات. ويتم الانتهاء من ذلك، وبعدها سيتم رفع النتيجة رسميًا على موقع الوزارة.