تمديد اجازة اليوم الوطني للطلاب 2024.. حقيقة أم شائعة وزارة التعليم تُوضح

تعتبر حقيقة تمديد إجازة اليوم الوطني للطلاب من الأسئلة المتكررة حول هذا الموضوع، حيث تسعى وزارة التعليم السعودية إلى توفير كل ما يتعلق بالإجازات سواء الطويلة أو الرسمية أيضًا، وكل هذه التفاصيل وضحتها الوزارة من خلال جدول التقويم الأكاديمي الذي يحتوي على الإجازات الممتدة والرسمية، لذلك سنشرح لكم اليوم المزيد من التفاصيل.

تمديد عطلة اليوم الوطني للطلبة

تزامناً مع اقتراب موعد اليوم الوطني السعودي، بدأت التساؤلات حول تمديد إجازة اليوم الوطني للطلاب، مع الرغبة في معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. تجدر الإشارة إلى أن هذا الخبر مجرد إشاعة. لا أساس من الصحة وأن الإجازة ستكون يومي 22 و 23 سبتمبر، ولكن بالتزامن مع… عطلة نهاية الأسبوع أصبحت 4 أيام بدلاً من يومين، وفي حال نشر أي خبر سنخبركم به.

متى ينتهي الفصل الدراسي الأول 1446

وينتهي الفصل الدراسي الأول، كما هو مذكور في التقويم الأكاديمي، بتاريخ 7 نوفمبر 2024 لجميع المراحل الدراسية، دون استثناء أي منهم، حيث تسعى الجهات المسؤولة إلى توفير كل ما يتعلق بهذا الموضوع، وستستمر العطلة حتى النهاية 17 نوفمبر، وهو بداية الفصل الدراسي الثاني، وبهذا يكون الطالب قد حصل على 10 أيام إجازة بين الفصلين الدراسيين.

هل هناك أي دراسة خلال شهر رمضان

تزامنا مع استمرار العام الدراسي الجديد 1446 بدأت التحقيقات والتساؤلات حول هل ستكون هناك دراسات خلال شهر رمضان المبارك أم لا. تجدر الإشارة إلى أن الجهات المسؤولة لم تذكر هذا الأمر والشيء الوحيد المتداول هو الشائعات. لكن الوزارة أوضحت خلال الجدول الدراسي أن الفصل الدراسي الثالث سيتضمن الدراسة في… رمضان كما هو مذكور في جدول التقويم، وفي حال صدور قرارات جديدة سنعلمكم بها مباشرة عبر موقعنا الإلكتروني، وهذا موقع ال- موقع بوابة صبح .