أيمن يونس دوري المجموعتين «أفضل».. ودور الأندية الجماهيرية في الرابطة «ضروري»

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن اللوائح يجب أن تطبق بغض النظر عن أسماء الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، مشيراً إلى احترامه لجميع الأندية المصرية، لكن احترام اللوائح الحالية أمر ضروري حتى لو كانت هم “ضعيفون”.

وقال يونس، في تصريحات تلفزيونية “منذ أربع سنوات كان من الضروري التعاقد مع شركة أجنبية، وكان القرار يجب أن يتخذ منذ سنوات، ولكن يجب أن ننتظر نتائج عملهم، ويجب أن نمنحهم فرصة العمل”. الشكل الجديد للبطولة لأننا لا نستطيع تنظيم المسابقة بشكل جيد. وبعد ذلك سيتم الاستعانة بالمزيد من الخبرات الأجنبية بينما لا نستطيع ذلك”.

◄ |

وأضاف “ما المشكلة في إقامة بطولة الدوري المصري بنظام مجموعتين، على أن تكون البطولة من أربع مجموعات لتحديد البطل، ورئيس الدوري الإماراتي هو من اقترح الاستعانة بشركة ألمانية للتنظيم”. ” بطولة الدوري.”

وتابع “الهدف دائما هو العدالة وتطبيق القواعد وانتظام مسابقة الدوري وتطوير الحكام في مصر، وأطمح لرؤية كل الأشياء المميزة والاستمتاع بكرة القدم المصرية في المستقبل”.

وختم “هل تمكن أعضاء الجمعية من أداء مهمتها في المستقبل هناك انتخابات قادمة ومن حق الأندية ترشيح أشخاص آخرين. وأتمنى أن يكون للأندية الشعبية دور أكبر في الرابطة وفي الرابطة. اتحاد كرة القدم.