الاتحاد الليبي لكرة القدم يعلن تطبيق تعديلات على الدوري الممتاز

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إجراء تغييرات على الموسم الحالي 2024-2025، والذي سيلعب بنظام المجموعات.

وأكد الاتحاد عبر بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الفرق التي تأهلت للمرحلة الثانية من تصفيات الصعود في بطولة القسم الأول ستنضم إلى فرق مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل. موسم 2024 2025، كما تقرر بقاء الفريقين الحاصلين على المركزين الأخيرين في البطولة لموسم 2023 2024 الأخير.

◄ |

وأشار الاتحاد الليبي إلى الفرق التي ستشارك في بطولة الدوري للموسم الجديد على النحو التالي

أولاً فرق المجموعة الأولى والثانية لدوري 2023-2024 من الموسم الماضي المجموعة الأولى النصر، أهلي بنغازي، الهلال، الأخضر، التعاون، الأنوار، التحدي. والصداقة والمروج والصقور “الفريق الأخير في المجموعة”. المجموعة الثانية أهلي طرابلس، السويحلي، المدينة، الاتحاد، الاتحاد المصراتي، ال. الأولمبي وأبوسليم والخمس وملعب البشائر الليبي وأساريا «الأخير المصنف في المجموعة».

ثانياً تأهلت فرق المجموعتين (أ) و(ب) إلى المرحلة الثانية من تصفيات الصعود المجموعة (أ) البروق، خليج سرت، الأندلس، الوفاق، أجدابيا، البيرينيه، الوادي. – جماعة الأنصار والمهدية (ب) الوطن، المجد، الترسانة، شباب الغار، أبي الأشهار، الظهرة، النهضة.