وزير الرياضة منتخب الكراسي المتحركة لكرة اليد قادر علي التتويج ببطولة العالم 

أراد الدكتور دعم منتخب مصر لكرة اليد على الكراسي المتحركة في مباراته أمام نظيره الهندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة في نسختها الثانية، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من (16 -21). ) في سبتمبر المقبل بمشاركة منتخبات من “مصر والبرازيل واليابان وفرنسا وأمريكا والهند والبرتغال وتشيلي”.

حضر المباراة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور مدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري. كرة اليد. اتحاد كرة اليد.

وأشار إلى أن استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد على الكراسي المتحركة في نسختها الثانية تأكيد على أن مصر تخطو خطوات ثابتة نحو الريادة العالمية في كافة الألعاب، واستمرارًا لثقة الاتحادات الدولية تجاه مصر ومنشآتها الرياضية. وذلك بفضل دعم القادة السياسيين للرياضة المصرية ووضعها في المراتب والمراكز العالمية التي تستحقها.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للمنتخب المصري والجهاز الفني له على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة، مهنئا لاعبي الفريق والجهاز الفني بفوزهم على المنتخب الهندي، في سعيهم لتحقيق إنجاز جديد لمصر. كرة اليد على المستوى الدولي، معرباً عن الثقة في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق إنجاز مصري في البطولة الحالية والفوز باللقب وإسعاد الجماهير المصرية.

|

من جانبهم، أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن فرحتهم بحضور وزير الشباب والرياضة لتشجيعهم، مشيرين إلى أن ذلك يمثل حافزاً كبيراً لهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والاقتراب خطوة واحدة من التتويج. . العنوان.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة البطولة أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب “الهند والبرتغال وتشيلي”.