نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية

حالياً، ينتظر الجميع معرفة نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 في جميع محافظات العراق عبر موقع “نتائجنا” وموقع وزارة التربية العراقية، في ظل عمل المعلمين المنتسبين مع وزارة التربية والتعليم في جميع أنحاء البلاد في أعمال التصحيح وة وتحصيل درجات طلاب الثالث المتوسط ​​الدور الثاني بعد انتهاء الامتحانات خلال الأيام الماضية.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني

انتهت امتحانات الثالث المتوسط ​​الدور الثاني في عموم محافظات العراق يوم الاثنين الماضي الموافق 16 سبتمبر، بعد تأجيل امتحان اللغة الفرنسية من الأحد إلى الاثنين، لأنه الأحد الموافق 15 سبتمبر من العام الحالي، بسبب بمناسبة عطلة المولد النبوي الشريف، لذلك أصبح هم الجميع حالياً السؤال عن رابط نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني في كافة محافظات العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية. .

نتائج الدورة المتوسطة الثانية الثالثة في عموم العراق

أكدت وزارة التربية العراقية أن امتحانات السنة الثالثة المتوسطة الدور الثاني في عموم محافظات العراق لم تشهد أي صعوبات، حيث أن جميع الأسئلة كانت تابعة للمنهاج الدراسي، مبينة أنه لا توجد شكاوى كبيرة لآلاف الطلبة الناس. طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني حيث يعمل المعلمون والمعلمات على سرعة استكمال تصحيح وة دفاتر الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني في جميع محافظات العراق.

رابط الاطلاع على نتائج الدورة المتوسطة الثالثة الجولة الثانية في عموم العراق

ومن خلال الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية يمكن الحصول على نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني في عموم العراق، حيث أن إعلان النتائج سيكون خلال أسبوع إلى عشرة أيام.