رابط نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

شغلت حالة كبيرة من الترقب عددا كبيرا من الطلبة والطالبات بشأن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني لعام 2024، والتي من المتوقع إعلانها على موقع وزارة التربية العراقية، بعد أن تقوم وزارة التربية بإنشاء استبيان النظام الإلكتروني. الرابط الذي سيتمكن جميع الطلاب من استخدامه بمجرد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمتابعة. يتم جدولة المؤهلات، وبعد ذلك سيتم الموافقة على النتائج عبر الإنترنت على الفور.

نتائج الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني

من المقرر إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​2024 الدور الثاني رسميا في العراق والكشف عنها في أقرب وقت من الآن، حيث تقوم وزارة التربية العراقية حاليا بالأعمال التحضيرية لإعلان وكشف ما ستظهر نتائج السنة الثالثة المؤقتة الدور الثاني، والتي سيتم إجراؤها في أقرب وقت ممكن من الآن، قبل بدء العام الدراسي الجديد، بعد انتهاء دوام وزارة التربية العراقية. يتم العمل على رفع نتائج الطلاب بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراقبة التي تتم حالياً، لذا سنشرح خطوة بخطوة طرق الوصول إلى تلك النتائج إلكترونياً.

خطوات الاطلاع على نتائج الاستراحة الثالثة، الجولة الثانية

وبكل سهولة اونلاين ننقل لكم ونشرح طرق الاستشارة الكترونيا حول نتائج السنة الثالثة المتوسطة الدور الثاني من موقع وزارة التربية العراقية كما يلي-

  • أولاً، افتح “العراقية” أو “نتائجنا” التابعة لوزارة التربية العراقية.
  • اختر الأيقونة للاطلاع على نتائج السنة الانتقالية الثالثة.
  • ابدأ بتسجيل اسمك الكامل على الأيقونة المخصصة.
  • قم باختيار محافظتك على الأيقونة المخصصة لها
  • سجل رقمك الامتحاني في الخانة المخصصة لذلك
  • وأخيراً قم بالضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر النتائج أمامك فوراً.