منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل لنصف نهائي بطولة العالم 

خسر منتخب مصر لكرة اليد على الكراسي المتحركة أمام منتخب البرتغال بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة العالم المقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وكانت مباراة مصر والبرتغال حامية الوطيس، حيث فازت مصر في الشوط الأول قبل أن تعود البرتغال وتفوز في مباراتين على التوالي لتحسم المباراة لصالحها.

ويحتاج المنتخب المصري الآن إلى الفوز في مباراته الثالثة المقرر لها بعد ظهر اليوم أمام الهند للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وفاز المنتخب المصري في مباراته الأولى على حساب تشيلي.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب “الهند والبرتغال وتشيلي”.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات من دول مختلفة حول العالم، هي “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال وتشيلي”.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة التي ستنافس في البطولة “سامي منصور، توبا مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن”. “.

ويضم الطاقم الفني “د. عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق، والكابتن وائل عبد العاطي مديرا فنيا، ومحمد فرج مدربا، ومحمد عبد المنعم مديرا إداريا، ود. أحمد أكرم، ود. منة الله محمد فيزيائي. معالج نفسي.”

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022 وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.