مبابي عن تسجيله مع ريال مدريد في 3 مباريات متتالية يمكنني فعل المزيد

أعرب الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على شتوتغارت الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي، في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي، إن ما حدث أمس كان رائعا للغاية، بعد أن حقق الفريق ما طلب منه، بالفوز في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، وأضاف “كانت مباراة صعبة”. في بطولة صعبة دائما».

وأضاف نجم ريال مدريد أن الأهم هو الفوز لمعرفة ما إذا كان الفريق سيتأهل سريعا من تلقاء نفسه، لافتا إلى أن ريال مدريد يستأنف مشواره في الدوري الإسباني، ويفكر في المباراة المقبلة، بعد مهمة الفوز على شتوتغارت. تم الانتهاء منه.

وتابع تصريحاته قائلا “شتوتجارت يلعب بشكل جيد وواجهنا صعوبات في استعادة الكرة من الخلف. سنحت لنا عدة فرص للتسجيل ولعبنا بأسلوبنا فتمكنا من تسجيل الهدف الأول قبل التعادل. لكننا جميعًا لعبنا وتمكنا من تسجيل هدفين متتاليين».

وعلق مبابي، بعد تسجيله في ثلاث مباريات متتالية، بأنه يستطيع تقديم المزيد، نظرا لأنه يشعر بالتحسن في كل مباراة تلو الأخرى، وأضاف “أنا سعيد باللعب لريال مدريد، لكن علينا دائما الفوز بجميع الألقاب. “