فتوح يكشف سر عودته لتدريب الزمالك ويعلن رغبته في تقديم واجب العزاء لأسرة ضحيته

تحدث أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، عن أسباب عودته للتدريبات الجماعية للفريق، ورغبته في زيارة أسرة الراحل أحمد الشبكي.

وكتب فتوح عبر حسابه الرسمي على إنستغرام “بسم الله الرحمن الرحيم ((وإن تعفوا وتغفروا وتغفروا فإن الله غفور رحيم)).

ويبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.

أتقدم بأحر التعازي لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي. لا توجد كلمات تعبر عن الحزن الذي بداخلي، بل هو قضاء الله وقدره، ولا توجد كلمات أو أفعال يمكن أن تغير الحزن أو تخففه. العبء على عائلة المتوفى.

أتمنى أن يسمح لي أهل الفقيد بزيارتهم لتقديم التعازي لهم، على أمل أن يزيل ذلك الهم والحزن الذي أحمله في صدري، خاصة أن ما حدث سيبقى محفورا في ذهني وفي داخلي. قلبي حتى أنفاسي الأخيرة، وفيما يتعلق بما حدث من حضور التدريبات في النادي، لم يكن ذلك على الإطلاق بقصد إيذاء مشاعر عائلة الفقيد، ولكنني ملتزم بعقد مع النادي، و أنا أكون. لقد تغيبت أكثر من أربعين يوما بعذر معروف للجميع، ويجب احترام شروط العقد، خاصة أنه لا أحد يعلم ما يخبئه لنا القدر إلا الله عز وجل. الشيء الوحيد الذي آمله هو أن ربي يعلم ذلك. اغفر لي ما مضى وما سيأتي. وأتعهد أمام الله عز وجل أن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في نفس وضع أخواتي الأصغر مني، وأنا مسؤول عنهن مسؤولية كاملة، والشيء الوحيد الذي أتمناه هو أن يسامحوني ويسامحوني، والله “وهو الشاهد على ما أقول”.