باريس سان جيرمان يبدأ رحلة جديدة للبحث عن لقبه القاري بدوري الأبطال بمواجهة جيرونا

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه الإسباني جيرونا، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة لن تكون سهلة على الطرفين في بداية مشوارهما في دوري أبطال أوروبا.

يأمل لويس إنريكي المدير الفني للفريق الباريسي أن يحقق بداية جيدة تليق بقوة الفرق الفرنسية في دوري أبطال أوروبا بحثا عن اللقب الأول في البطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم اليوم الأربعاء. تقام يوم 18 سبتمبر/أيلول الجاري، أحداث المباراة بين فريقي باريس سان جيرمان، جيرمان وجيرونا، في دوري أبطال أوروبا.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الألماني دانييل سيبرت لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، والتي ستقام في اليوم الأول من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

ويساعده مواطناه يان سايدل ورافائيل فولتون كحكمين مساعدين ودانيال شلاجر كحكم رابع، كما يتم توفير تقنية VAR بواسطة كريستيان دينجيرت وباستيان دانكيرت. ويتمتع الحكم الألماني دانييل سيبرت بسجل مشرف في الأندية الأوروبية. إخراج مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأعرق في تاريخ الجولة.

وفي عام 2015، أدار سيبرت 3 مباريات في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة وشارك في 3 مباريات كحكم رابع، من بينها مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وهولندا، بالإضافة إلى إدارة مباراتين في كأس العالم 2022 في قطر و3 مباريات في كأس العالم 2022. يورو 2022.