مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس

تشارك مصر في البطولة العربية للسيدات والناشئين والناشئين للجولف، المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 إلى 30 سبتمبر الجاري بتونس بمدينة قمرت، بمشاركة فرق من 13 دولة عربية.

تغادر المجموعة الأولى من منتخبي مصر للناشئين والسيدات للجولف، القاهرة صباح السبت المقبل متوجهة إلى تونس بقيادة عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف المهندس خالد الصيرفي، حيث تقام البطولة. مرحلتين، الأولى إناث وناشئين، والثانية ناشئين.

وتضم المجموعة الأولى المدير الفني للمنتخب البريطاني ستيفن بيرتون، والمدرب العام عزت أبو القاسم، ولاعبات منتخب السيدات تحديداً فيروز حافظ ونادية يسري وتاليا سامح، والفتيات تحت 16 سنة. ونور بالي وليلي قاسم ونور نافع، والفتيات تحت 13 عامًا سحر مراد، البالغة من العمر تسع سنوات والمتوقع أن تكون لاعبة أصغر سنًا في البطولة.

فيما تغادر المجموعة الثانية إلى تونس يوم 25 سبتمبر من العام الجاري متوجهة إلى تونس. ويضم فريق الشباب تحت 18 سنة، تيمور ربيع، راني الطويل، عمر هاني، ويتكون فريق تحت 16 سنة من محمد ربيع، علي الدين سلامة. وعبد الرحمن الدفراوي، ويتكون منتخب تحت 13 سنة من أديب شبانة وآدم أبو شبانة وياسين الصادق.

وتنطلق منافسات السيدات والشباب في 23 سبتمبر وتستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، تليها منافسات الشباب التي تنطلق في 27 من الشهر نفسه.

وأجرى اتحاد الجولف تصفيات مفتوحة للاعبين واللاعبات لاختيار أفضل اللاعبين، حيث أقيمت 6 جولات قوية ومثيرة للغاية على مدار أسبوعين متتاليين، تم خلالها اختيار المراكز الأولى، يليها اللاعبون الشباب والسيدات. حضور معسكر تدريبي استمر ثلاثة أيام لتطوير ورفع كفاءة الأداء الفني والعقلي.