ترقبوا خلال أيام.. نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية

أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط ​​للدور الثاني 2024 ستنشر قريبا، بعد انتهاء الوزارة من تصحيح الأوراق وة الدرجات للتأكد من حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها. وسيتم رفع النتائج على موقع النتائج الخاص بنا والموقع الرسمي للوزارة، ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم بسهولة من خلال اتباع الخطوات التي سنوضحها في السطور التالية.

نتائج المستوى الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 عبر موقع النتائج

أفادت وزارة التربية العراقية عن ارتفاع معدلات نجاح الطلاب في الدورة الثانية لهذا العام مقارنة بالعام السابق. كما أكدت الوزارة اهتمامها بتسهيل عملية الحصول على النتائج من خلال توفير موقع خاص لتجنب أي مشاكل قد تواجه الطلاب. الوجه عند البحث عن نتائجك من خلال الموقع الرسمي.

وبعد رفع النتائج رسميًا من قبل الوزارة، يمكن للطلاب اتباع الخطوات اللازمة أو تنزيل ملف PDF للحصول على النتيجة بسهولة. يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني الحصول على نتائجهم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي. “نتائجنا” باتباع الخطوات التالية

  • أدخل الموقع “”.
  • اختيار المحافظة التي يقيم بها الطالب.
  • انقر على أيقونة “تنزيل ملفات النتائج”.
  • فتح ملف PDF الذي يحتوي على أسماء تلاميذ المرحلة المتوسطة.
  • استخدم وظيفة البحث في الملف لإدخال اسم الطالب والوصول إلى النتيجة.
  • ستظهر النتيجة كاملة بالتفصيل عند العثور على الاسم.

الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط ​​عبر موقع وزارة التربية والتعليم

كما يتيح الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية إمكانية الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط ​​للدور الثاني. يمكن للطلاب إدخال أسمائهم والتفاصيل المطلوبة للحصول على عرض تفصيلي لعلاماتهم بمجرد إعلان النتيجة.