“عبر اللينك الرسمي epedu.gov.iq” استخراج نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 العراق فور ظهورها

ينتظر طلبة الثالث المتوسط ​​بفارغ الصبر موعد اعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 العراق بعد اعلان وزارة التربية العراقية عن اقتراب لجان التأهيل المتوفرة في مختلف محافظات العراق من الانتهاء التدقيق وة العمليات في الامتحانات، وبينت أنه فور الانتهاء منها ستبدأ عملية اعتماد النتيجة من قبل الجهات المعنية في وزارة التربية العراقية، وبعد ذلك سيتم تحديد موعد لعقد مؤتمر الصفحة لإعلان النتيجة تاريخ. لنشر النتيجة على المواقع الرسمية للوزارة ليتمكن الطلاب من استخراج نتائجهم بشكل فوري. وسنشرح لكم التفاصيل عبر موقعنا الإخباري بوابة الصبح.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 العراق

ومن المقرر إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 العراق رسميا قبل بداية العام الدراسي في دولة العراق وبداية العودة للمدارس ليتمكن الطلبة من معرفة نتائجهم ومعرفة نتائجهم. سواء كانوا قد تأهلوا للمرحلة الأكاديمية القادمة أو ما إذا كان سيتعين عليهم إعادة العام الدراسي مرة أخرى مع الأسف الشديد. ولذلك يترقب الطلاب الموعد، إذ لم تبق علينا سوى أيام قليلة على بدء العام الدراسي الجديد، والنتيجة على وشك الظهور، لذا يرجى متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية على مواقع التواصل الاجتماعي المنابر الإعلامية تمهيداً لنشر النتيجة في أي وقت.

epedu.gov.iq رابط استخراج النتيجة فور ظهورها

كيف أستخرج نتيجة الثالث المتوسط وهذا من أبرز الأسئلة التي تطرح في دولة العراق من قبل طلاب السنة الثانية المتوسطة السنة الثالثة. وقد قامت الوزارة بالرد على أسئلتكم بوضعها على الموقع الرسمي لاستخراج النتيجة. وقد قدمنا ​​لك خطوات بسيطة يمكنك اتباعها والاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها رسمياً من خلال ما يلي

  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • أدخل الرمز المعروض أمامك، ثم اضغط على إرسال.
  • انتقل إلى أيقونة “الخدمات الإلكترونية” في القائمة الرئيسية.
  • بما في ذلك الضغط على أيقونة “نتائج الطرف الثالث الوسيط”.
  • ثم اختر أيقونة “الطابق الثاني”.
  • أدخل اسم الطالب الكامل ورقم التسجيل واسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وأيضا اسم المدرسة الملتحق بها الطالب.
  • انقر على أيقونة “عرض النتيجة”.