الإستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2024 بالإسم PDF جميع المحافظات العراقية

أنهى طلاب المستوى الثالث المتوسط ​​النداء الثاني 2024 أداء امتحاناتهم يوم الاثنين 15 سبتمبر، ومنذ انتهاء الاختبارات وأعصابهم في أقصى درجات انتظار إعلان النتائج، خاصة منذ الثاني الامتحانات المستديرة هي الفرصة الأخيرة للنجاح والانتقال إلى المرحلة التالية من الدراسة. يجب على الطلاب معرفة درجاتهم في المواد التي امتحنوا فيها، للتأكد من نتائج الجهد والتعب الذي بذلوه في الدراسة والدراسة. تحقيقاً لاسيما مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025 في العراق، نشرح رابط وكيفية الاستشارة حول نتائج الدور الثالث الثاني المتوسط ​​خلال مقالتنا الحالية.

نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية العراقية، استمرار عملية تصحيح وة الكتب الامتحانية لطلبة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني لعام 2024، مباشرة بعد انتهاء الامتحانات يوم الاثنين الماضي، وذلك لسرعة ظهور النتائج استعدادا للامتحانات. بدء العام الدراسي الجديد مع ظهور نتائج طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في بغداد ونواحيها الأولى والثانية الرصافة والكرخ. والثاني يضاف إلى النتائج التي تظهر في المحافظات العراقية المثنى وذي قار وكركوك وكربلاء وواسط والموصل والسليمانية وصلاح الدين وأربيل وبقية المحافظات الأخرى.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الثاني

يختص موقع النتائج الخاص بنا بعرض نتائج طلاب المستوى الثالث المتوسط ​​في جميع المحافظات، حيث يتم رفع النتائج تباعاً فور انتهاء لجان التأهيل من عملها. أما بالنسبة للرابط وخطوات الاطلاع على النتائج فهي كما يلي-

  • رابط لموقع النتائج لدينا
  • اضغط على اسم محافظتك.
  • تنزيل قوائم النتائج بصيغة PDF.
  • ابحث عن اسم الطالب واطلع على درجاته وحالة نجاحه.
  • النتائج متوفرة أيضا على موقع وزارة التربية العراقية.

موعد إعلان نتائج الدور الثاني الثالث المتوسط ​​هو 2024

وأكدت وزارة التربية العراقية أن نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الثاني 2024 ستعلن خلال أسبوع إلى 10 أيام من تاريخ الانتهاء من الاختبار الأخير، وفور انتهاء لجان التصحيح من عملها، ستظهر النتائج. ويتم اعتمادها من قبل مدراء المديريات التعليمية ويتم رفعها على الموقع الرسمي للوزارة وموقع النتائج الخاص بنا وتكون متاحة للطلبة للاطلاع عليها حسب الاسم ورقم الامتحان.