“قيد الانتظار والإعلان بعد ساعات قليلة” استعلام نتائج الثالث المتوسط دور ثاني العراق 2024 عموم المحافظات

وأكدت وزارة التربية العراقية، أنه سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة إعلان نتائج الدور الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024 العراق، على أن يتم إعلان النتيجة ليتمكن الطلبة من استخراج النتائج مع امتحان الطلبة. الرقم والاسم الكامل وأشارت الوزارة إلى أن الوزارة ستنتهي خلال الفترة الحالية… من كافة عمليات تصحيح الكتب الامتحانية، ويمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على النتائج فور إعلانها بعد الانتهاء من كافة أعمال ة. ومتابعة الدرجات من خلال موقع النتائج الوزارية أو موقع وزارة التربية العراقية.

استشارة حول نتائج الدور المتوسط ​​الثالث الدور الثاني العراق 2024

بعد اعلان نتائج الجولة المتوسطة الثالثة للعراق 2024 الجولة الثانية يمكن استخراج النتائج باتباع الخطوات التالية

  • الدخول إلى الموقع أو الدخول إلى رابط الموقع الوزاري الرسمي.
  • ثم اختيار المحافظة التي يتبعها الطالب.
  • الضغط على زر تنزيل ملف النتائج للحصول على قائمة بأسماء الطلبة والطالبات المسجلين في الصف الثالث المتوسط ​​في العراق في كافة المحافظات في الدور الثاني 2023/2024.
  • ابحث عن اسمك أو رقمك الامتحاني لمعرفة تفاصيل النتيجة الكاملة وما إذا كنت قد نجحت أم رسب.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​والسادس المتوسط ​​الدور الثاني العراق 2024

ومن المتوقع اعلان نتائج الدور المتوسط ​​الثالث الثاني في العراق عام 2024 بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح وة الدور الثاني لجميع المحافظات العراقية نينوى، ديالى، الكرخ الأول، الثاني والثالث، الرصافة الاول والثاني والثالث النجف وذي قار والقادسية وصلاح الدين وواسط واربيل والسليمانية ودهوك والانبار وبابل والبصرة وكربلاء وكركوك وميسان والمثنى.

وأكدت وزارة التربية العراقية أنه سيتم إعلان النتائج قريبا، فور الانتهاء من تدقيق ورصد الدرجات. كما أشارت الوزارة إلى أنه عند تجميع درجات الحضور من قبل الوزارة فإن هذه الفرصة متاحة لمن درجاتهم. وهي قريبة من درجة النجاح وتكون درجات الحضور خمس درجات على الأكثر، وهي وسيلة تساعد الطالب على تحقيق نسبة نجاح 50% للانتقال إلى المرحلة التالية.