PDF نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني 2024 عبر رابط موقع نتائجنا على التليجرام .. بوش

انتهت امتحانات الدور الثاني لطلبة السنة الثالثة المتوسطة وتجري الاستعدادات بالفعل لاعلان نتائج السنة الثالثة المتوسطة للدور الثاني 2024 خلال الساعات القليلة القادمة على المواقع الرسمية للحكومة العراقية مثل موقع وزارة التربية العراقية . أو موقع نقاءنا التعليمي، بالإضافة إلى موقع نجاح الذي يقدم النتيجة بصيغة PDF في الرابط المتوفر على شبكات التواصل الاجتماعي تيليجرام، والذي نقدمه لكم بالتفصيل من خلال هذا المقال عن خطوات الاستعلام عبر موقعنا التعليمي . موقع النتائج.

نتائج الثالث المتوسط ​​الدور الثاني 2024

بدأت امتحانات الدور الثاني للرسوبين في الدور الأول للصف الثالث المتوسط ​​في العراق في جميع المحافظات العراقية، والتي انتهت في 14 أيلول/سبتمبر من العام الجاري، وتجري الاستعدادات حالياً لفحص وتدقيق أعمال الطلاب. للإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة للصف الثالث المتوسط. وبالفعل بدأ الفصل الدراسي الجديد من العام الدراسي ليتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على نتائجهم كاملة من العام الماضي، وفي حالة الرسوب في الاستدعاء الثاني، البعض. وسيضطر الطلاب إلى أداء امتحانات الدور الثالث، والتي سيتم الإعلان عن موعدها خلال الأيام المقبلة.

موقع النتائج المؤقتة الثالثة 2024، الجولة الثانية

ومن أشهر وأهم المواقع العراقية هو موقع نتائجنا الذي يوفر لجميع الطلاب بكافة مستوياتهم نتائجهم الكترونيا على شكل ملف PDF مع نتائج جميع الطلاب في المحافظة بأكملها. يمكنك تنزيله. إلى جهازك للتحقق من تقييمك باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع النتائج الرسمي الخاص بنا أو قناتك على Telegram.
  • اختر نتائج الاستراحة الثالثة من القائمة.
  • ثم اختر المحافظة التي تريد الاستفسار عن طلابها.
  • انقر على رابط التنزيل الذي سيكون متاحًا بمجرد الموافقة عليه رسميًا.
  • ثم انتظر حتى يتم تنزيل ملف النتائج على جهازك.
  • ابدأ الآن في البحث في قائمة أسماء طلاب مدرستك.
  • مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.