لينك استخراج نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024-2025 عبر منصة tawdif.education.dz

أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج انتداب الأساتذة المتعاقدين 2024-2025 عبر المنصة الرسمية tawdif.education.dz، وأبرزت أن عملية البحث تتم وفق خطوات محددة ومدروسة ليحصل المتقدم على النتيجة . ومن دون أي مشكلة تجدر الإشارة إلى أن الوزارة أكدت على أن حالة ملف المتقدم من حيث الخبرة والمؤهلات العلمية ستكون سبباً أساسياً لتحديد مدى قبول المرشح في إحدى الوظائف الشاغرة. المناصب داخل المنصة الرقمية للانسحاب من عدمه، كما قال إن المرشح الفائز في المسابقة له الحق في تغيير أو تعيين مكان الدخول داخل المؤسسات التعليمية في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية. ظهرت النتائج اليوم. وسنوافيكم بباقي التفاصيل في التفاصيل التالية.

نتائج توظيف المعلمين المتعاقدين 2024-2025

ظهرت نتائج انتداب الأساتذة المتعاقدين، اليوم الاثنين، حيث سبق أن أعلنت وزارة التربية الوطنية أن النتائج ستظهر يوم 16 سبتمبر الجاري. وبالتالي، يحق لجميع المعلمين الذين قاموا بالتسجيل الاطلاع على نتائجهم، من خلال خطوات محددة عبر موقع التعليم https todif، وإذا كان المتقدم من المقبولين في الوظائف الشاغرة، ستظهر كافة التفاصيل ونتيجة القبول من عدمه .

التشاور بشأن نتائج توظيف المعلمين المتعاقدين

فيما يلي الخطوات التي يمكنك من خلالها الاطلاع بسهولة على نتائج تعيين المعلمين المتعاقدين، مع ضرورة كتابة المعلومات الصحيحة حتى تظهر نتيجة الاستعلام على الفور. الخطوات هي كما يلي

  • اذهب مباشرة عبر الإنترنت.
  • بعد ذلك، قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور للتأكد من صحتهما.
  • ثم انقر فوق حالة الملف.
  • بعد ذلك افتح نموذج الملف.
  • بمجرد قبولك، سيتم عرض نموذج القبول بكل التفاصيل بما في ذلك الرتبة والحالة والتخصص.

فتح باب التسجيل لخريجي الثانوية العامة

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية الوطنية الجزائرية أعلنت رسميا عن فتح باب التسجيل لجميع خريجي الثانوية العامة سنة 2024 أيضا عبر منصة التوظيف الرقمية، ليتم ملء الأماكن الشاغرة في جميع التخصصات وفي جميع المراحل التعليمية، ابتداء من مدرسة إبتدائية.، المتوسطة والثانوية.