المحترفون × أسبوع| ضجيج مرموش بعد التألق.. وخسارة صلاح ومنعم وبداية موفقة لتريزيجيه

وتحظى أخبار احتراف الفراعنة باهتمام واهتمام كبير في الشارع الرياضي المصري، حيث يخوض العديد من المصريين تجارب احترافية في الدوريات الآسيوية والأوروبية ويتألقون مع أنديتهم المحترفة.

ونعرض في سطور التقرير محصول المحترفين خلال الأسبوع الماضي، ما قدموه مع أنديتهم وكيف كانت مشاركتهم من حيث تسجيل الأهداف أو مساعدة فريقهم على الفوز. وكانت أخبار الفراعنة ما يلي

مرموش…ضجيج بعد تألق

أثار النجم المصري، مهاجم آينتراخت فرانكفورت، الكثير من الجدل بسبب احتفاله بعد تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق فولفسبورج، الأمر الذي دفع الجماهير إلى إطلاق صيحات الاستهجان عليه، مما أثار غضب مدرب فرانكفورت.

وسجل المهاجم المصري هدفي فوز فرانكفورت، لكن مدربه دينو توبمولر أبدى غضبا شديدا من احتفال عمر مرموش، خاصة أنه جاء ردا على استياء جماهير فولفسبورج من الفرعون المصري.

لمزيد من التفاصيل، قم بزيارة هذا الرابط.

بداية موفقة لتريزيجيه

البداية بتسجيل الهدف الأول مع فريقه الجديد الريان القطري في الدقيقة 5 أمام الشحانية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي بكأس العالم، في افتتاح منافسات اليوم الرابع للبطولة القطرية. الدوري . .

لقراءة كافة التفاصيل انظر|

نانت يخسر بغياب مصطفى

سقط نانت في فخ الخسارة أمام ملعب ريمس بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد، على ملعب “لا بوجوار”، في منافسات اليوم الرابع من الدوري الفرنسي.

وافتتح نانت التسجيل عن طريق دوجلاس أوجوستو في الدقيقة 27، ثم عادل مارشال مونيتسي النتيجة لستاد ريمس في الدقيقة 33، وسجل كايتو ناكامورا هدف الفوز لريمس في الدقيقة 90.

لمزيد من التفاصيل|

أرقام سلبية للريدز في وجود صلاح

مني فريق ليفربول بالهزيمة أمام نوتنجهام فورست، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، والتي شارك فيها الفرعون المصري القصري، في إطار منافسات اليوم الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. الدوري.

وتوقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي.

في المقابل أضاف نوتنجهام فورست 8 نقاط ليصعد إلى المركز الرابع في الترتيب.

للمزيد من المتابعة

اصطدم نيس بمنعم

سقط فريق نيس في فخ الهزيمة أمام نظيره أولمبيك مرسيليا بهدفين لصفر، في المباراة التي بدأت بينهما، اليوم السبت، على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات اليوم الرابع للدوري الفرنسي.

وسبق أن نشر محمد عبد المنعم تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر علق فيها على أن نادي نيس تعرض للهزيمة الأولى في وجوده، عبر حسابه الرسمي. وقال في تغريدته “الحمد لله، القادم سيكون أفضل إن شاء الله”، وأضاف بعض اللقطات له وهو يشارك مع فريقه في المباراة.

للمزيد من المتابعة

تعادل إبسويتش مع حضور سام

تعادل إبسويتش تاون مع مضيفه برايتون 0-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فالمر”، عصر اليوم السبت، في اليوم الرابع لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك لاعب الوسط المصري سام مرسي في المباراة منذ البداية وحتى الدقيقة 86.

لقراءة الخبر كاملا

خسر فريق شريف

حقق فريق التعاون الفوز على فريق الخليج المحترف الذي ضمت صفوفه الفرعون المصري محمد شريف الذي غاب عن تلك المباراة بداعي الإصابة، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في اليوم الثالث من الدوري السعودي. .