رئيس اتحاد اليد جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد أن كافة الأمور المتعلقة بإقامة بطولة العالم للكراسي المتحركة تسير في الاتجاه الصحيح.

وقال الأمين إنه تم خلال الأيام الماضية عقد عدة جلسات مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى رأسهم الدكتور حسن مصطفى، في ظل حرص الجميع على أن تقام البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وتقدم الوزير بالشكر للدولة المصرية ممثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمها الكامل لاستضافة أكبر بطولة عالمية على الأراضي المصرية. كما وجه السكرتير الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. ودورها الكبير في دعم اتحاد كرة اليد وتنظيم البطولات الكبيرة، مشيرًا إلى أن كل شيء… الأمور تسير على ما يرام لتنظيم بطولة عالمية استثنائية للكراسي المتحركة.

وأعرب رئيس اتحاد كرة اليد عن ثقته الكاملة في فريق الكراسي المتحركة للمنافسة بقوة على لقب البطولة بطاقم تدريبي قوي بقيادة وائل عبد العاطي، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين المتميزين والمتميزين.

◄ |

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب “الهند والبرتغال وتشيلي”.

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات من دول مختلفة حول العالم “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال وتشيلي”.

وتضم قائمة المنتخب المصري للكراسي المتحركة التي ستنافس في البطولة “سامي منصور، توبا مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن”. “.

ويضم الطاقم التدريبي “د. “عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق، والكابتن وائل عبد العاطي مديرا فنيا، ومحمد فرج مدربا، ومحمد عبد المنعم مديرا إداريا، ود. أحمد أكرم، ود. منة الله محمد أخصائي علاج طبيعي”.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022 وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.