النصر ضيفًا على الشرطة العراقي في الظهور الأول بدوري أبطال آسيا

يستضيف فريق النصر السعودي، نظيره العراقي، الشرطة، على ملعب المدينة الدولي، عصر اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في دوري أبطال آسيا النخبة لكرة القدم. الموسم الحالي. 2024-2025.

ويأتي فريق النصر إلى مباراة اليوم بنية المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا الأول في تاريخه. نظرًا لعدم فوزه بالبطولة من قبل، فقد وصل في نسخة 1995 إلى النهائي وحصل على المركز الثاني.

سيغيب النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه أمام الشرطة بسبب الإصابة.

ويشارك النصر للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا، وحقق الفوز في أولى مبارياته بالنسخة الماضية أمام بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 2-0، حيث تعادل في 5 مباريات وخسر واحدة.

فيما يشارك فريق الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه، وهو ثاني أكثر الفرق العراقية مشاركة في البطولة بعد القوة الجوية (6 مرات).

موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة لحساب دوري أبطال آسيا الموافق لموسم النخبة 2024/2025، اليوم الاثنين 16 من الشهر الجاري.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ملعب “ستاد المدينة الدولي”، معقل القيثارة الخضراء، في مدينة بغداد العراقية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا

ويمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2024 على قنوات beIN Sports القطرية المشفرة، وتحديداً على قناة beIN Sports AFC 2 HD.

أسندت شبكة قنوات beIN Sports القطرية مهمة التعليق على مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا النخبة، إلى المذيع الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي.