رياضة ½ الليل| مدرب الزمالك في «الأهلي».. سهرة حمراء سعيدة.. .. وأمسية عامرة بالأهداف

ومع حلول منتصف الليل، يكون اليوم الرياضي قد انتهى تقريباً، مع منافسات وفعاليات تتعلق بالجولة وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية. نادراً ما تمتد الأحداث على المستوى المحلي والدولي إلى ما بعد هذا الوقت، وإذا حدثت فهي ضمن جدول زمني. نادراً لأسباب تتعلق بالمسابقات نفسها أو بفارق التوقيت. وفي بعض البلدان هناك اختلافات مهمة، كما هو الحال في أمريكا.

تتيح بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة إخبارية جديدة عبارة عن ملخص لأهم وأبرز الأحداث الرياضية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية منتصف الليل. نلقي الضوء على الحدث ونرفق رابط الخبر لرؤية المزيد. تفاصيل.

هاتريك بنزيما في الفوز السابع

حقق نادي اتحاد جدة فوزاً مهماً على الوحدة بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، معقل النمور. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الروشان” للموسم الحالي 2024 2025.

لمزيد من التفاصيل

هزيمة المصري

تغلب فريق المصري على الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للدوري الليبي. البطولة. كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لمزيد من التفاصيل

لقد سخر من نفسه

علقت قصة نادي جورماهيا الكيني، على الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 3-3، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نيايو”.

للمزيد

مدرب الزمالك في مباراة الاهلي

حرص البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة مباراة النادي الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني، في دوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من التفاصيل

رقم قياسي للأهلي

حقق النادي الأهلي رقما قياسيا جديدا بعد فوزه على جورماهيا الكيني 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

الأخبار الكاملة

تمشيط الليل

شهدت الليلة ثلاث مباريات قوية في 3 دوريات مختلفة بين آسيا وأوروبا التي اكتسحت لقبها، حيث انتهت بفوز شامل لأحد الفرق على منافسه.

لمزيد من المعلومات هنا