بنزيما يقود اتحاد جدة لمواجهة الوحدة في الدوري السعودي

أعلن لوران بلان، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، التشكيلة الأساسية لمواجهة الوحدة، في المباراة التي ستقام عصر اليوم الأحد، على ملعب “ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)”. معقل النمور، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” للموسم الحالي 2024 2025.

حدث تشكيل الاتحاد السعودي

حراسة المرمى بيرداي رايكوفيتش

خط الدفاع فواز الصقور، دانيلو بيريرا، سعد الموسى، حسن قاديش.

خط الوسط فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار.

خط الهجوم كريم بنزيمة، ستيفن بيرجوين، موسى ديابي.

فيما جاء التشكيل الرسمي للوحدة على النحو التالي

حراسة المرمى إجناسيو دي أروابرينا.

الدفاع سعيد المولد، جواد الياميق، عبدالله الحافظ، بندر درويش.

خط الوسط ألكسندرو كريتو، محمد المقازي، كريج جوديون، يوسف الأمين.

الهجوم يحيى الناجي، أوديون إيجالو.

|

ويدخل اتحاد جدة مباراة اليوم، بتوجيهات من مدربه الفرنسي لوران بلان، سعياً للحفاظ على نغمة الانتصارات في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين. وحقق الاتحاد الفوز على الخلود، في الجولة الأولى من المسابقة، بهدف مقابل صفر، كما فاز على التعاون، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية، وفي ذلك يسعون لتحقيق الفوز. مساعدة من عمال الأرض والمشجعين.

في المقابل، يأمل الوحدة أن يخرج بنتيجة إيجابية أمام الاتحاد، بعد تعادله في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مع الرياض، وفوزه على العروبة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويملك الاتحاد 6 نقاط، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة اتحاد جدة والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، اليوم الأحد 15 سبتمبر، على ملعب الجوهرة الرديات.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة جدة والوحدة في الدوري السعودي

ستنقل مباراة اتحاد جدة والوحدة في دوري روشان السعودي 2024-2025، عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS الناقل الحصري للمسابقات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.