انطلاق مباراة توتنهام وآرسنال في البريميرليج

انطلقت مؤخراً مباراة ديربي شمال لندن بين توتنهام هوتسبير وأرسنال، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام، عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات اليوم الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

وبدأ توتنهام بالتشكيل التالي

حراسة المرمى جولييلمو فيكاريو

خط الدفاع ديستني أودوجي، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، بيدرو بورو.

خط الوسط رودريجو بنتاكور، جيمس ماديسون، ديان كولوفسكي

خط الهجوم بيرنان جونسون، سون هيونج مين، دومينيك سولانكي

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي

حراسة المرمى ديفيد رايا

الدفاع جوريان تمبر، ويليام صليبا، غابرييل، بن وايت

خط الوسط جورجينيو، توماس بارتي، لياندرو تروسارد.

الهجوم جابرييل مارتينيلي، كاي هافرتز، بوكايو ساكا

ويريد أرسنال، الذي احتل المركز الثاني في ترتيب البطولة في الموسمين الماضيين، تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع برايتون في الجولة الماضية.

وتغلب أرسنال على ولفرهامبتون بهدفين دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم حقق الفوز على أستون فيلا بنفس النتيجة ثم تعادل مع برايتون 1-1.

وسيضطر أرسنال إلى خوض المباراة بدون عدد من نجومه، وعلى رأسهم النرويجي مارتن أوديجارد، الذي سيغيب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي. .

كما سيغيب المدير الفني ميكيل أرتيتا عن جهود لاعب خط الوسط ديكلان رايس في ديربي شمال لندن بسبب الإيقاف، بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة ضد برايتون.

وهناك شكوك حول مشاركة ريكاردو كالافيوري بعد استبداله في مباراة المنتخب الإيطالي أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، إثر إصابة في ربلة الساق.

من جهته، يأمل توتنهام، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، في مصالحة جماهيره المحبطة بعد أن مني الفريق بأول هزيمة له في المسابقة هذا الموسم، بخسارته أمام نيوكاسل 1-2 في المرحلة الماضية.

يبحث فريق المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو عن فوزه الأول على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 4 سنوات تقريبا، بعد أن لم يحقق أي فوز على الجانرز منذ فوزه عليه 2-0 في ديسمبر/كانون الأول 2022 على ملعبه الذي سيستضيف مباراته المقبلة. مقابلة.