بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني 

وتقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة النادي أمام جورماهيا الكيني على ملعب نيايو في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة ضد جورماهيا الكيني

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا

ويمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا 2025 على قناة BeIN Sports الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كوهلر إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب في طريق الحفاظ على اللقب. ويدخل النادي الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد أن نجح في إنهاء 4 عروض لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، ودعا اللاعبين إلى حسم المباراة. وحققنا نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب للتأهل إلى دور المجموعات وتحقيق اللقب الثالث عشر. وشدد على ضرورة احترام الجوانب التكتيكية والتكتيكية واللعب بقوة والاستحواذ على الكرة والضغط على الخصم. في المقابل، يسعى نادي جورماهيا إلى استغلال التضاريس وعامل الجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب. المباراة في القاهرة. وشدد المدير الفني على ضرورة إيمان اللاعبين بحظوظهم في التأهل وإقصاء البطل الحالي. وشدد على ضرورة حسم مباراة الذهاب والاستفادة من التضاريس والجمهور.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، يحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

حكام مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لفريق حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده أبناء وطنه. . جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثاني والحكم الرابع ستيف خوان.