الأهلي يفتتح مشواره الأفريقي بمواجهة جورماهيا الكيني 

ويواجه الفريق نظيره الكيني جورماهيا، في الثالثة عصرًا، على ملعب نيايو، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ويبحث النادي بقيادة المدير الفني مارسيل كوهلر عن نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب على طريق الحفاظ على اللقب.

ويصل النادي للمباراة بحالة جيدة للغاية بعد أن نجح في إبرام 4 اتفاقيات لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

ودعا كوهلر اللاعبين إلى حسم المباراة أمام كينيا وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق قبل مباراة الإياب للتأهل إلى دور المجموعات وتحقيق اللقب الثالث عشر.

وشدد كوهلر على ضرورة احترام الجوانب التكتيكية واللعب بقوة وامتلاك الكرة والضغط على الخصم.

في المقابل، يسعى نادي الجورماهية إلى استغلال أرضية الملعب والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب بالقاهرة.

وشدد المدير الفني على اللاعبين بضرورة الإيمان بحظوظهم في التأهل وإقصاء البطل الحالي.

وشدد على ضرورة حسم مباراة الذهاب والاستفادة من التضاريس والجمهور.

الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، يحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني تنطلق مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب نيايو الوطني في كينيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يومي 20 و21 من الشهر الجاري. نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا 2025 على قنوات “beIN Sports” المحطة الحصرية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا .

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

حكام مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لفريق حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده أبناء وطنه. . جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثاني والحكم الرابع ستيف خوان.