رياضة ½ الليل| أسد في الزمالك.. توهج مرموش.. وهزيمة صلاح وعبد المنعم

ومع حلول منتصف الليل، يكون اليوم الرياضي قد انتهى تقريباً، مع منافسات وفعاليات تتعلق بالجولة وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية. نادراً ما تمتد الأحداث على المستوى المحلي والدولي إلى ما بعد هذا الوقت، وإذا حدثت فهي ضمن جدول زمني. نادرا لأسباب تتعلق بالمسابقات نفسها أو فارق التوقيت. وفي بعض البلدان هناك اختلافات مهمة، كما هو الحال في أمريكا.

تتيح بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة إخبارية جديدة عبارة عن ملخص لأهم وأبرز الأحداث الرياضية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية منتصف الليل. نلقي الضوء على الحدث ونرفق رابط الخبر لرؤية المزيد. تفاصيل.

لمعان رمش

يبدأ تعليق الدولي المصري، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن تألقه ومشاركته في فوز فريقه على فولفسبورج 2-0 في المباراة التي بدأت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب فوكسفاجن أرينا، في اليوم الثالث. من الدوري الألماني.

لقراءة كافة التفاصيل انظر|

أسد يزأر في الزمالك أراد بالفعل تقديم السنغالي سيدي ندياي، مهاجم الفريق الجديد، عبر الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

لقراءة كافة التفاصيل انظر|

نجت الأهرامات من أفريقيا

تعادل فريق بيراميدز أمام الجيش الرواندي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أماهورو بالعاصمة كيجالي، ضمن الجولة التمهيدية الثانية لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2024/2025.

لمتابعة الأخبار |

سقوط عبد المنعم

سقط فريق نيس في فخ الهزيمة أمام نظيره أولمبيك مرسيليا بهدفين لصفر، في المباراة التي بدأت بينهما، اليوم السبت، على ملعب فيلودروم، ضمن منافسات اليوم الرابع للدوري الفرنسي.

الأخبار من خلال هذا الرابط

يد فرعون الماهرة

تأهل منتخب مصر للشباب مواليد 2004 بقيادة المدرب طارق محروس، إلى نهائي بطولة أفريقيا التي أقيمت بتونس خلال الفترة الحالية وتضمن المشاركة في بطولة العالم المقبلة.

للحصول على الأخبار كاملة

سقوط ليفربول

تلقى فريق ليفربول الهزيمة أمام نوتنجهام فورست، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، عصر اليوم السبت، في اليوم الرابع لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لمعرفة تفاصيل الخبر |