تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند 

وحقق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم التي أقيمت في تايلاند والتي تستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

وتغلب لاعب المنتخب أنس عصام على نظيره الفنلندي في دور الـ32، كما تغلبت سما إبراهيم على لاعب المنتخب المكسيكي في دور الـ16.

ويواجه في المباريات المقررة غدا الأحد، فارس علي، لاعب منتخب أوزبكستان، في الدور ربع النهائي. كما سيتولى أنس عصام تدريب نظيره منتخب فلسطين البطل في دور الـ16. سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في الدور ربع النهائي.

وأشاد محمود سعيد الرئيس التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع التقدم المرتقب في المنافسات وسط منافسات قوية للغاية، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل فترة طويلة من انطلاق البطولة.

وتشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ11 لاعبًا ولاعبة، وتضم القائمة اللاعبين فارس علي وزن +91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفى وزن +91 كجم، 58 كجم، أنس عصام.، وزن 51 كجم، محمد سامي وزن 36 كجم، علاء شادي وزن +71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملاك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

ويرأس وفد المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسطي للمواي تاي، ووليد زكريا مدربا، ووائل فهر مدربا.