الأقسام: الرياضة

يحيى عطية الله جاهزون لمباراة جورماهيا.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

أكد علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، جاهزية الأهلي لخوض مباراة جورماهيا، التي ستقام غدا الأحد في الثالثة عصرا بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32. من دوري أبطال أفريقيا.

وقال «الفريق تدرب كثيرًا في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي وهو جاهز لخوض المباراة رغم صعوبتها، خاصة أنه من المعروف أن البدايات صعبة دائمًا». لكن الأهلي يملك خبرة كبيرة تساعده على تجاوز كافة الصعوبات”.

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة ويسعى لبذل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولة، مشددا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جورماهيا وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق. في مباراة الإياب بالقاهرة، ثم اجتياز الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولاً إلى المباراة النهائية والفوز باللقب.

وأكد لاعب الأهلي أن دوري أبطال أوروبا يصبح أكثر صعوبة موسما بعد موسم، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية التي لها تاريخ طويل في المشاركة الأفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيدا ويمتلك جيلا عظيما من اللاعبين. لاعبون يتمتعون بالمهارات والخبرة التي ستمكنهم من التغلب على كافة العقبات وتحقيق النصر في كل مباراة والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الثالث عشر.

وأوضح يحيى عطية الله أنه رغم فترة التدريب القصيرة مع الفريق إلا أنه عرف كيف يتأقلم سريعاً مع البيئة، مشيداً بدور زملائه ومساندتهم له في مساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، مبرزاً سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفريق. الأهلي، وللروح التي تسود جميع اللاعبين، والتي ستساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وأشار إلى أن الأهلي أمامه موسم صعب ومليء بالمنافسات، لكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات وقادر على مواجهة الأمور بخطوات واسعة وواثقة لتحقيق أهدافه والصعود إلى منصة التتويج.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي، قال فيها إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وحفاوة الاستقبال، وأنه سيبذل قصارى جهده للفوز بجميع البطولات. لإرضاء جماهير الأهلي ورد الجميل.