حمزة علاء نحترم جورماهيا.. وضربة البداية خطوة أولى للحفاظ على اللقب الإفريقي

أكد حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بصعوبة مباراة الغد أمام جورماهيا في ذهاب دور الـ32 ب، مشدداً على ضرورة احترام الخصم وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده. الفريق في مباراة العودة بالقاهرة. تخطي هذه الجولة والتأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأضاف أن دوري أبطال أفريقيا قوي وصعب في نفس الوقت، والأهلي هو حامل اللقب وجميع الفرق تتطلع إلى تقديم أداء جيد أمام البطل، لذلك يجب أن نضاعف جهودنا. حافظ على اللقب وأسعد جماهير الأهلي.

وأكد حمزة علاء أن طموحاته في دوري أبطال أفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه وأن هدف الجميع هو تقديم الأداء الجيد والمستوى الأفضل. مواصلة المشوار للفوز باللقب، خاصة أن الأهلي في آخر خمس سنوات تمكن من الفوز باللقب 4 مرات، وهو إنجاز كبير يأخذه الفريق بالتأكيد في الاعتبار ويدفع جميع اللاعبين لمضاعفة جهودهم. مواصلة السير على نفس الطريق للتتويج باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن الدفاع عن مرمى الأهلي مسؤولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأن المنافسة بين حراس المرمى أمر مشرف ويصب في مصلحة الفريق، خاصة أن جميع حراس الفريق يملكون قلب رجل واحد، وهذا هو طبيعة الأهلي على مر السنين، وجميع اللاعبين لديهم نفس الشعور، ويتمنى أن يكون إضافة للفريق وأحد أسباب فوز الأهلي بالبطولة هذا الموسم، خاصة أنه فعل ذلك. إنه موسم صعب وطويل ومليء بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يعرف ذلك جيدًا، لكن مهارات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تخطي كافة الصعوبات. حتى التتويج إن شاء الله في كل البطولات .

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجماهير وسيبذلون كل ما في وسعهم لإسعادهم بالفوز بجميع البطولات.