الأقسام: الرياضة

الأهلي بالزي التقليدي أمام جورماهيا الكيني

في اللقاء الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم وجورماهيا الكيني اليوم السبت، ارتدى النادي الأهلي الزي التقليدي المكون من قميص أحمر وبنطلون أبيض وجورب أحمر، كما ارتدى حارس المرمى قميصًا سماويًا. بينما ارتدى فريق جورماهيا طقمًا باللون الأخضر بالكامل وارتدى حارس مرمى الفريق طقمًا باللون الأرجواني بالكامل.

حضر اللقاء سمير عدلي المدير العام، والعميد علاء صلاح منسق الأمن، وماهر عبد العزيز مدير الفريق، بحضور المنسق العام ومراقبي المباريات والحكام وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف). ومسؤولي فريق جورماهيا.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وبنطلون أبيض وجوارب حمراء، ويرتدي حارس المرمى قميصًا سماويًا، بينما يرتدي فريق جورماهيا قميصًا أخضر بالكامل.، وسيرتدي حارس مرمىهم قميصًا أرجوانيًا بالكامل.

استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة جورماهيا، التي ستقام غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي المحطة الأولى من النسخة 32. دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى الأهلي مرانه الأخير والوحيد في كينيا على ملعب الشرطة، وأجرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق مؤتمرا نظريا مع اللاعبين قبل بداية التدريبات. ولمناقشة كافة الجوانب الفنية للمباراة، أجرى لاعبو الأهلي أيضًا عدة فقرات بدأت بالإحماء وفقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب التكتيكية خلال تدريبات كرة القدم.