الأقسام: الرياضة

شاهد| المران الأخير للأهلي استعداداً لجورماهيا الكيني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الوحيد والأخير في كينيا عند الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكينية، استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع فيسبوك، جانبا من تدريبات الفريق ويستعد النادي بقيادة المدير الفني مارسيل كوهلر، لمواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

قام الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بفحص حالة الثلاثي المكون من رامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية، بعد تعرضهم للإجهاد عقب مشاركتهم مع منتخب مصر في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا الإفريقية. التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد الجهاز الطبي للمدير الفني مارسيل كولر أن الثلاثي جاهز للمشاركة في مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني والتي ستقام يوم الأحد المقبل في نيروبي.

يقدم مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، مؤتمرًا فنيًا عبر الفيديو مع اللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالدوري. دوري ابطال افريقيا.

يختتم النادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر، تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني غدًا الأحد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي على ملعب الشرطة، حيث ينشغل ملعب نيايو الذي سيستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية. يسمح النادي الأهلي لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من تدريباته اليوم السبت، في إطار الاستعدادات الفنية لمباراة كينيا بين جورماهيا وكينيا، وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يتواجد اليوم السفير وائل نصر الدين عطية سفير مصر لدى كينيا، يرافقه مصطفى سعد نائب السفير، والقنصل محمد أسامة، ومحمد الإتربي عضو السفارة، في آخر تدريبات النادي الأهلي. . في كينيا لدعم الفريق قبل مواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في كينيا تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا في كينيا في الثالثة عصرا يوم 15 سبتمبر على ملعب نيايو الوطني في كينيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة. يومي 20 و21 من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا 2025 على قنوات “beIN Sports” المحطة الحصرية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا .

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

حكام مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لفريق حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده أبناء وطنه. . جوبيان ساليش مساعد أول، جايمسينج يوفاري مساعد ثاني والحكم الرابع ستيف خوان.