الأقسام: الرياضة

مصر تتقدم على المجر فى كأس ديفيز للتنس وتقترب من تحقيق إنجاز تاريخي

تأهل المنتخب المصري للرجال للتنس، على حساب نظيره المجري بنتيجة 2-1، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس ديفيز العالمية، على الملعب المركزي بالنادي الجزيرة.

وتمكن الفراعنة من التقدم على المنتخب المجري الدولي بعد فوز النجمين الكابتن واللاعب محمد صفوت وكريم مأمون في مباراة الزوجي على الثنائي المجري بيتر فاجتا وجريجلي مادراسز، لتمنح مصر أفضلية تاريخية على منافس قوي للغاية.

وقدم النجمان محمد صفوت وكريم مأمون أداء بطوليا وراقيا، ليخرج الفراعنة بالفوز في إحدى المباراتين الفرديتين اللتين ستقامان اليوم أيضا. أولاً، سيلعب محمد صفوت ضد بيروس المصنف. 222 عالميا وفي حالة فوز نجم الصفوت ستعلن مصر رسميا تحقيق إنجاز تاريخي على حساب المجر. وفي حالة الفشل، سيلعب الفريقان المباراة الخامسة والأخيرة. سيكون عاملاً حاسماً، حيث يجمع نجمنا عمرو عسراوي ومات فالكوش لتحديد فوز أي من الفريقين.

ارتفعت معنويات لاعبي فريقنا المكون من محمد صفوت لاعباً وكابتن، وكريم مأمون، وعمرو عسراوي، ومايكل باسم، وفارس زكريا، حيث تسود حالة من التفاؤل بتحقيق النصر والإنجازات الكبيرة في ظل الحضور. . بدعم ومساعدة غير عادية من مجلس إدارة اتحاد التنس برئاسة الكابتن إسماعيل الشافعي ومن الجماهير المتواجدة في مدرجات الملعب المركزي التي تدعم اللاعبين لحظة بلحظة.