الأقسام: الرياضة

تفاصيل ما حدث مع لاعب الشباب السعودي من السقوط للتواجد بالرعاية الفائقة

حالة من الجدل تحيط بحالة نجم نادي الشباب السعودي والمنتخب السعودي فهد المولد، الذي يرقد في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد تعرضه لحادث عندما سقط من شرفة منزله. منزله.

وكشف حساب المنتخب السعودي، عبر موقعه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن وصول فريق من الطاقم الإداري والطبي إلى دبي للاطمئنان على حالة اللاعب فهد المولد.

وأعلن نادي الشباب، تكليف المتحدث الرسمي للنادي بالسفر إلى دبي لمتابعة حالة المولود ودعم أسرته، والتأكيد على موقف النادي من دعم اللاعب.

تفاصيل حادث فهد المولد

وبحسب تقارير سعودية اليوم السبت، والتي كشفت تفاصيل ما حدث للمولد الكهربائي في منزله، عثر عامل التنظيف على فهد المولد بعد سقوطه من الطابق الثاني من شرفة منزله بين الساعة 9 و10 صباحا.

وأشارت التقارير إلى أن فهد المولد كان معه أصدقاء في المنزل، إلا أنهم غادروا قبل وقوع الحادث في الساعة السادسة صباحاً.

وأشارت التقارير إلى أن المولد يرقد حاليا في العناية المركزة بالمستشفى ويعاني من عدة كسور، ويتابع وزير الرياضة السعودي حالته على مدار 24 ساعة يوميا.

من ناحية أخرى، لا يزال فهد المولد تحت الرعاية الطبية، وتم استدعاء أصدقائه لاستجوابهم وجمع المزيد من المعلومات التي من شأنها أن تساهم في كشف ملابسات الحادث.

وخلصت التقارير إلى أن المعلومات الواردة حتى الآن بشأن حادث فهد المولد ليست رسمية، ومن المتوقع أن يصدر المستشفى ومركز شرطة دبي بيانين.

وتجري حاليًا ة الكاميرات من الشارع ومنزل اللاعب لتحديد أسباب الحادث.