تأجيل الاختبار البدني للحكام بالإسماعيلية| تقديرًا للراحل «إيهاب جلال»

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل الاختبارات البدنية لحكام مناطق السويس وبورسعيد والإسماعيلية وشمال سيناء، والتي كان من المقرر إجراؤها غدًا الأحد.

وتقرر تأجيل الاختبار البدني الذي أقيم بالإسماعيلية، عرفانًا بعزاء المدرب الراحل إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر ومنتخب الإسماعيلي.

◄ وفاة إيهاب جلال

انتقل إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من الملعب إلى الآخرة، حيث رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد صراع مع المرض، إثر مشكلة صحية ألمت به خلال فترة الحجر الصحي. أيام مضت.

وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء أكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة دماغية، كما بقي تحت الملاحظة في العناية المركزة طوال الأيام القليلة الماضية.

◄ تربية إيهاب جلال

ولد إيهاب جلال في مدينة الدقهلية، في 14 أغسطس 1967، بينما بدأ مشواره في نادي كرة القدم كلاعب لنادي الشمس الذي استمر في صفوفه حتى عام 1995، ومن خلال الموقع الرسميك تدرج في سلم الترتيب. . من النادي الإسماعيلي ليلعب بقميصه حتى عام 1999.

ورحل إيهاب جلال عن الإسماعيلي عام 1999، لكنه لم يرحل عن دائرة مدن القناة، حيث انضم إلى صفوف المصري البورسعيدي الذي لعب له حتى عام 2003، ثم أنهى مسيرته الاحترافية. في صفوف القناة عام 2004.

◄ مسيرة إيهاب جلال التكوينية

بدأت مسيرة إيهاب جلال الكروية بعد اعتزاله، من خلال العمل الإداري بنادي المصري بورسعيد، ثم تولى مرتين منصب مدير الكرة بالفريق البورسعيدي، بالإضافة إلى شغله نفس المنصب في فترة سابقة مع النادي الإسماعيلي .

مع بداية موسم 2009-2010، غير إيهاب جلال اتجاهه من العمل الإداري إلى العمل الفني كمدير فني، لتبدأ المهمة مع الكهرباء الإسماعيلية في دوري القسم الثالث، معتبرا هذا الموسم من أهم المواسم، لكنه غادر هناك لتدريب فريق الحمام في فترتين مختلفتين، بالإضافة إلى… تدريب بلديتي المحلة وكفر الشيخ مرتين، بالإضافة إلى تدريب تليفونات بني سويف.

وفي عام 2014، تولى إيهاب جلال تدريب مصر المقاصة، ليبدأ مسيرته الناجحة في المجال الفني، محققًا طفرة قادته إلى بطولة الدوري المصري وصيفًا في التصنيف، وتأهلًا. لدوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ النادي الصاعد حديثاً. إنه وقت الشهرة والشهرة في الدوري.

ورحل إيهاب جلال عن تدريب مصر المقاصة في أغسطس 2017، عندما أهملت إدارة نادي مصر المقاصة عدد كبير من اللاعبين في الفريق، بالإضافة إلى عدم التعاقد مع لاعبين من نفس المستوى الفني، وهو ما تسبب في هبوط إجمالي. طاقم عمل. أداء الفريق.

وتولى إيهاب جلال تدريب فريق إنبي لمدة موسمين، في 15 أكتوبر 2017، بينما ترك منصب المدير الفني للزمالك في 7 يناير 2022. وتولى المهمة لمدة موسم ونصف، بعد أن قرر دفع الراتب. الشروط الجزائية للنادي البترولي.

خلال مسيرته التدريبية، تولى إيهاب جلال تدريب منتخب مصر خلال فترة صعبة في مسيرة الفراعنة، حيث فشل منتخبنا في التأهل لكأس العالم 2022 تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ليتولى جلال تدريب المنتخب المصري. المركز، لكنه لم تتح له كل الفرص، حيث شغل المركز 3 مباريات فقط، قبل أن يتم إقالته بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب سوء النتائج.

كما أدار إيهاب جلال خلال مسيرته العديد من الأندية المحلية أو العربية، مثل أهلي طرابلس الليبي والمصري وبيراميدز وفاركو، وانتهى به الأمر بالذهاب إلى الإسماعيلية لتدريب الدراويش، ليخرجهم من اللعبة. . من دوامة الهبوط إلى الدرجة الثانية رغم الأزمة التي كان يمر بها النادي.