موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كوهلر، لمواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

يقام اليوم السبت، الاجتماع الفني للمباراة الأولى للمنتخب الوطني لكرة القدم بين النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني، على ملعب الشرطة الكينية. التأكد من كافة الجوانب التنظيمية للمباراة وتوقيت وصول الفريقين إلى ملعب المباراة وبدء عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الرسمي لكل فريق.

ويجري الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في نفس توقيت مباراة كينيا، على ملعب فريق الشرطة، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، غدًا الأحد، في ذهاب الدوري . الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا.

والأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في الثالثة عصرًا يوم 15 سبتمبر على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يومي 20 و21 من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا 2025 على قناة BeIN Sports الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

حكام مباراة الاهلي وكينيا بين جورماهيا

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني لفريق تحكيم موريشيوسي بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده مواطنه جوبيان ساليش مساعدا أول، وجايمسينج يوفاري مساعدا ثانيا، ومساعدا ثانيا. الحكم الرابع ستيف جوان.