الجهاز الطبي للأهلي يزف بشرى سارة لكولر قبل مواجهة جورماهيا الكيني

ويستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كوهلر، لمواجهة جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

اطمأن الجهاز الطبي للنادي الأهلي على حالة الثلاثي المكون من رامي ربيعة ومحمد هاني ومروان عطية، بعد تعرضهم للإجهاد بعد المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. أفريقيا. كأس الأمم.

وأكد الجهاز الطبي للمدير الفني مارسيل كولر أن الثلاثي جاهز للمشاركة في مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني والتي ستقام يوم الأحد المقبل في نيروبي.

يقدم مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، مؤتمرًا فنيًا عبر الفيديو مع اللاعبين قبل بداية تدريبات الفريق، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 بالدوري. دوري ابطال افريقيا.

يختتم النادي الأهلي بقيادة مارسيل كوهلر، تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني غدًا الأحد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

يعقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الوحيد والأخير في كينيا، في الثالثة من عصر اليوم السبت، على ملعب الشرطة الكينية، استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب الدور ثمن النهائي 32. نهائي البطولة الإفريقية . دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي على ملعب الشرطة، حيث ينشغل ملعب نيايو الذي سيستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية.

يسمح النادي الأهلي لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من تدريباته اليوم السبت، في إطار الاستعدادات الفنية لمباراة كينيا بين جورماهيا وكينيا، وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يتواجد اليوم السفير وائل نصر الدين عطية سفير مصر لدى كينيا، يرافقه مصطفى سعد نائب السفير، والقنصل محمد أسامة، ومحمد الإتربي عضو السفارة، في آخر تدريبات النادي الأهلي. . في كينيا لدعم الفريق قبل مواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

والأهلي هو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا

ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وتنطلق مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في الثالثة عصرًا يوم 15 سبتمبر على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة يومي 20 و21 من نفس الشهر.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا 2025 على قناة BeIN Sports الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

حكام مباراة الاهلي وكينيا بين جورماهيا

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مباراة النادي الأهلي ونادي جورماهيا الكيني لفريق تحكيم موريشيوسي بقيادة أحمد امتياز هيرال ويساعده مواطنه جوبيان ساليش مساعدا أول، وجايمسينج يوفاري مساعدا ثانيا، ومساعدا ثانيا. الحكم الرابع ستيف جوان.