آينتراخت ضيفًا على فولفسبورج بالدوري الألماني

ويستضيف آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم الدولي المصري عمر مرموش، نظيره فولفسبورج، اليوم السبت، على ملعب فوكسفاجن أرينا، في ثالث أيام الدوري الألماني.

كشفت تقارير عن غموض موقف نجم المنتخب الوطني عمر مرموش من مباراة فريقه أمام فولفسبورج اليوم. ويعاني مرموش من إصابة تعرض لها خلال مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرأس الأخضر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، ليغيب عن مباراة بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات ويعود إلى ألمانيا. .

التشكيل المتوقع لآينتراخت أمام فولفسبورج

حراسة المرمى كيفن تراب. خط الدفاع راسموس كريستنسن، روبن كوخ، توتا، آرثر تياتي. خط الوسط إلياس سخيري، هوجو لارسون، عمر مرموش. في الهجوم ماريو جوتزه، فارس شعيبي، هوجو إيكيتيكي.

ويحتل آينتراخت المركز التاسع في ترتيب الدوري الألماني برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل فولفسبورج المركز السابع برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج

ومن المقرر أن يخوض فريق فرانكفورت مباراة الدوري أمام نظيره فولفسبورج اليوم السبت على ملعب فوكسفاجن أرينا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج

ستذاع مباراة آينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج في الجولة الثالثة من الدوري الألماني عبر قناة beIN Sports 5 صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.