الهلال ضيفًا ثقيلا على الرياض في الدوري السعودي

يستعد فريق الهلال لمواجهة قوية عندما يواجه مضيفه الرياض، اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات اليوم الثالث من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري الروشان”. للموسم الحالي 2024-2025.

ويأتي البطل الحالي إلى مباراة اليوم بروح معنوية عالية وهدفه هو مواصلة الانتصارات وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية دون التعرض لأي هزيمة.

ويتصدر الهلال جدول الدوري برصيد 6 نقاط والأقصى بعد فوزه على الأخدود وضمك، فيما يحتل الرياض المركز السادس برصيد 4 نقاط بعد تحقيقه التعادل مع الوحدة والفوز على الخلود.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والرياض، في اليوم الثالث من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت 14 سبتمبر، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأوكلت شبكة قنوات SSC الرياضية مهمة التعليق على مباراة الهلال والرياض للمعلقين عيسى الزدجالي، فارس عوض، وحاتم بطيشة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وستنقل مباراة الهلال والرياض بشكل خاص على قناة SSC SPORT 1 HD.