بث مباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بالكونفدرالية

تقدم بوابة Noticias de Hoy خدمة البث المباشر لمباراة الشرطة الكينية المقرر لها اليوم السبت في إطار كأس القارات.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يستقبل نظيره الشرطة الكيني، على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 للبطولة الإفريقية. الكونفدرالية. .

ويأمل الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي خوسيه غوميز تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتكون مهمة الفريق الأبيض سهلة في مباراة الإياب، وبالتالي يبدأ طريق الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي. صف واحد

واهتم الجهاز الفني بتجهيز اللاعبين للمباراة وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم لتحقيق الفوز. ونبه إلى عدم الاستهانة بالفريق المنافس وطالب بإغلاق المساحات أمام الفريق. لاعبين أبطال كينيا.

◄ |

وسيفتقد الأبيض خدمات محمود حمدي الونش وأحمد حمدي للإصابة. ويخوض الأبيض المباراة بتشكيلة تضم محمد صبحي، محمد عوض، محمود الشناوي، عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد عاطف، نبيل عماد. دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد عبد الرحيم “إيشو”. وأحمد مصطفى “زيزو”، ومصطفى شلبي، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وسيف الجزيري، وناصر منسي، وحسام أشرف، وشمشون أكينولا.

في المقابل، يأمل فريق الشرطة بقيادة مدربه أنتوني مودو، الاستفادة من الجهاز الميداني والجمهور لتحقيق الفوز قبل خوض مباراة الإياب المقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي. وحرصا على تجهيز لاعبيه للمباراة حذر من صعوبة المباراة وطالب بمتابعة مفاتيح مباراة الفريق الأبيض عن كثب واستغلال الفرص التي ستتاح لهم للتسجيل.