الأقسام: الرياضة

ليفربول يسعى لمواصلة انطلاقته القوية أمام نوتينجهام فورست

ويستضيف النادي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، نظيره نوتنجهام فورست، في المباراة التي ستقام على ملعب أنفيلد عصر اليوم السبت، في اليوم الرابع لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

ويتطلع ليفربول إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، الذي يرغب في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ثم تغلب على برينتفورد بالنتيجة ذاتها وتغلب على مانشستر يونايتد 3-0.

ويتمتع ليفربول بتألق النجم المصري محمد صلاح، الذي ساهم بستة من الأهداف السبعة التي سجلها الفريق حتى الآن في البطولة هذا الموسم، بعد تسجيله 3 أهداف وصناعة نفس العدد لزملائه.

وبعد تسجيله هدفين في المباريات الثلاث التي خاضها أمام نوتنغهام، يأمل صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة المقبلة بين الفريقين، ومواصلة تسجيل الأهداف للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

◄ |

من جانبه يسعى نوتنجهام للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، والتي افتتحت بالتعادل أمام بورنموث وولفرهامبتون، وبالفوز على ساوثهامبتون.

◄ موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

◄ القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناة beIN Sports HD 2.