مانشستر سيتي يستقبل برينتفورد لمواصلة الانتصارات في البريميرليج

وسيستضيفون نظيره برينتفورد، في المباراة التي ستقام على ملعب الاتحاد، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات اليوم الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ويرغب مانشستر سيتي، المدافع عن اللقب في المواسم الأربعة الماضية، في تحقيق الفوز ليحقق الفوز الرابع على التوالي في مشوار الدفاع عن لقبه.

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم فاز على إبسويتش تاون 4-1 ثم وست هام يونايتد 3-1.

ورغم البداية الجيدة لمانشستر سيتي هذا الموسم، إلا أن مواجهته مع برينتفورد لن تكون سهلة، في ظل المواجهات الأخيرة بين الفريقين في البطولة.

◄ |

وخلال آخر 6 لقاءات بين الفريقين في المسابقة، حقق مانشستر سيتي 4 انتصارات أمام برينتفورد في مباراتين، مبرزا أن السماوي لم يتمكن من تجاوز فارق الهدفين كحد أقصى في انتصاراته على منافسه خلال تلك السلسلة. .

ومن الممكن أن يغيب هالاند عن المواجهة، إذ كشفت تقارير إعلامية أن المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا سيسمح للمهاجم الشاب بأخذ إجازة والجلوس أمام برينتفورد، إذا رغب، بسبب وفاة صديقه المقرب.

ويدخل برينتفورد المباراة وهو يتطلع للمباراة، عقب فوزه على ساوثامبتون 3-1 في مباراته الأخيرة بالمسابقة، والتي توقفت لمدة أسبوعين بسبب المباريات الدولية.

◄ موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد عصر اليوم السبت، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

◄ القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد عبر شبكة beIN Sports عبر قناة beIN Sports HD 1.