رياضة ½ الليل| الأهلي في كينيا.. وصدمة رومانية للزمالك.. وانطلاقة تريزيجيه القوية

ومع حلول منتصف الليل، يكون اليوم الرياضي قد انتهى تقريباً، مع منافسات وفعاليات تتعلق بالجولة وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية. نادراً ما تمتد الأحداث على المستوى المحلي والدولي إلى ما بعد هذا الوقت، وإذا حدثت فهي ضمن جدول زمني. نادرا لأسباب تتعلق بالمسابقات نفسها أو فارق التوقيت. وفي بعض البلدان هناك اختلافات مهمة، كما هو الحال في أمريكا.

تتيح بوابة أخبار اليوم لمتابعيها خدمة إخبارية جديدة عبارة عن ملخص لأهم وأبرز الأحداث الرياضية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية منتصف الليل. نلقي الضوء على الحدث ونرفق رابط الخبر لرؤية المزيد. تفاصيل.

بداية محمود بتسجيل الهدف الأول مع فريقه الجديد الريان القطري في الدقيقة الخامسة أمام الشحانية في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي بكأس العالم، في افتتاح الجولة الرابعة من البطولة. الدوري القطري.

◄ لقراءة التفاصيل كاملة

◄ ماذا قدم فراعنة التنس

نجح المنتخب المصري للتنس بقيادة النجم محمد صفوت، في التعادل مع نظيره الدولي المجري، في اليوم الأول من لقاء الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى العالمية لكأس ديفيز، والتي تقام حاليا على الملعب الرئيسي. ملعب نادي الجزيرة .

◄ لمتابعة الأخبار |

◄ بوخارست يفاجئ الزمالك

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، تعاقده رسميًا مع الغابوني آرون بوبيندزا، اللاعب السابق لفريق سينسيناتي الأمريكي، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصل المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا إلى رومانيا، اليوم الجمعة، للانضمام إلى رابيد بوخارست، رغم توقيعه على اتفاق تعاقدي مع الزمالك عبر البريد الإلكتروني.

◄ لمزيد من التفاصيل |

◄ زي الزمالك المؤقت

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الزي الذي سيلعب به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكينية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لشركة زات لن يكون هو الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد، بل زي مؤقت حتى يحصل النادي على الملابس المتفق عليها من الشركة.

◄ الأخبار من خلال هذا الرابط

◄ قرعة سعودية درامية

حقق فريق النصر تعادلاً دراماتيكياً أمام نظيره أهلي جدة بهدف لكل منهما، في المباراة التي بدأت بين الفريقين، على ملعب حديقة الأول، مساء اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة. يوم البطولة. منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري الروشان” موسم 2024-2025.

◄للحصول على الأخبار كاملة

◄ الأهلي في كينيا

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى فندق الإقامة بالعاصمة الكينية نيروبي، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام جورماهيا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الأولى. ذهاب الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا.

◄ لمعرفة تفاصيل الخبر |