نشرة الرياضة «منتصف اليوم»| إنجاز «افتراضي» لرونالدو وقرار مفاجئ من الزمالك ومستقبل صلاح

تقدم بوابة أخبار اليوم نشرة منتصف النهار الرياضية ليوم الجمعة 13/9/2024 والتي كانت متصدرة المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، وأبرزها الإخطار المفاجئ الذي تقدم به نادي الزمالك لنادي رابيد بوخارست على قناة الأبيض. حيازة البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني بوبيندزا، بالإضافة إلى رحلة الأهلي إلى كينيا لمواجهة جورماهيا.

وإليكم النشرة الرياضية على النحو التالي

أبلغ القائمون على نادي الزمالك إدارة نادي رابيد بوخارست الروماني خلال الأيام الماضية بحصول النادي الأبيض على البطاقة الدولية للاعب الجابوني آرون بوبيندزا اقرأ تفاصيل الخبر | الزمالك يخطر رابيد بوخارست بحصوله على البطاقة الدولية للجابوني بوبيندزا

غادرت مؤخراً البعثة الأولى لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى كينيا. إقرأ تفاصيل الخبر |

تجاوز المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الذي ينافس في دوري الروشان السعودي، حاجز المليار متابع على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بمساعدة قناته الجديدة على يوتيوب.

إقرأ تفاصيل الخبر

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلب نادي الزمالك الوقوف دقيقة صمت على روح الراحل إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام الشرطة الكينية المقرر لها غدا السبت في ذهاب الدور ثمن النهائي اليوم الـ32 للاتحاد. كوب.

إقرأ تفاصيل الخبر

قام مسئولو نادي الزمالك بإعداد ملف كامل يتضمن كافة المستندات المتعلقة بملف الجابوني آرون بوبيندزا، تمهيدًا لشكوى اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب إخلاله بعقده مع الفريق. ورحلته إلى رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست.

إقرأ تفاصيل الخبر تحدث رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن مستقبل الفرعون المصري مع اقتراب نهاية عقده مع الريدز، للرد على التقارير الدولية حول مستقبل محمد صلاح في حالة الاستمرار. أو المغادرة.

إقرأ تفاصيل الخبر