مجانًا.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا والزمالك ضد الشرطة الكيني

تعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي أعلنت نقل مباراة الأهلي vs. جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا والزمالك vs. الشرطة الكينية في كأس الاتحاد الأفريقي مجانا. وقد يتساءل البعض كيف. وتقوم القناة ببث هذه المباريات رغم حقوق البث الحصرية لشبكة beIN Sports، والإجابة هي أن هاتين المباراتين تقعان ضمن الدور التمهيدي للبطولتين، حيث تبدأ beIN Sports في تغطية المباريات من دور المجموعات، لذلك الأهلي وسيتمكن مشجعو الزمالك من متابعة مباريات فرقهم مجانًا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن استقبال تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 2 من خلال الترددات التالية

اسم القناةالقمر الصناعيتكرارالاستقطابالترميزتصحيح
اعلان سبورت اتش دينايل سات11411أفقي (عالي)300003/4
اعلان سبورت اتش ديعربسات11804أفقي (عالي)275003/4

ومن الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي تبث جميع قنواتها مباشرة عبر الإنترنت عبر موقعها الرسمي، لذا يمكنك متابعة قناة أبو ظبي الرياضية عبر الإنترنت إذا كنت تفضل مشاهدة المباريات عبر البث الرقمي عبر الأقمار الصناعية بدلاً من ذلك. .

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا

وتقام المباراة أمام نادي جور مايا بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، على ملعب نيايو، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32) لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-2025، يوم الأحد. 9 سبتمبر. وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تقام مباراة الإياب يوم السبت 21 سبتمبر على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك وشرطة كينيا

أما المباراة أمام الشرطة الكينية، فستقام أيضًا على ملعب نيايو، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (دور الـ32) لكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024-2025، يوم السبت 14 سبتمبر. وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويذاع على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، بتعليق بلال علام، وتقام مباراة الإياب يوم الجمعة 20 سبتمبر على الاستاد الدولي من القاهرة. .