النصر يحتفي بـ «بيولي»| مرحلة جديدة

أعرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بعيش تجربة جديدة، وذلك خلال المؤتمر الأول الذي عقد بمقر النادي، اليوم الخميس، بعد إعلان التعاقد معه رسمياً خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.

وتولى ستيفانو بيولي تدريب العلمي، بعد أن شكر كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي، في اليوم الأول من دوري أبطال آسيا، الاثنين الماضي، في بغداد.

ونشر نادي النصر، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تغريدة للاحتفاء بالمدير الفني الجديد للعالمي، وأضاف إلى تغريداته صوراً لمؤتمر تقديم المدرب اليوم، قال فيها “بداية مرحلة جديدة.”

وقال بيولي خلال المؤتمر «أبحث عن تجربة جديدة. لقد قمت بالتدريب سابقًا في إيطاليا لمدة 25 عامًا وأتطلع حاليًا إلى إنشاء فريق جديد بعقد مع النصر. تلقيت عروضا كثيرة وأعجبني عرض النصر”.

وعن ضيق الوقت وكيف سيتعامل الفريق مع المباريات المتداخلة والكبيرة، أجاب «المباريات ستكشف لي مدى إمكانيات الفريق وسلبياته ونواقصه، وستخبرني بالمزايا. من اللاعبين. نعم وصلتم في وقت مناسب وأمامنا مباراة مهمة أمام الاتفاق، في يوم نحلم فيه بتحقيق المركز الرابع في الدوري السعودي الروشان، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق نتائج إيجابية. “

بداية جديدة 💛

— نادي النصر (@AlNassrFC_EN)