ختام منافسات بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي

واختتمت منافسات اليوم يوم الخميس؛ والتي أقيمت على صالة استاد القاهرة الدولي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأقيمت البطولة على مدار 3 أيام، بدأت أول من أمس الثلاثاء، بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة تتراوح أعمارهم بين 6 و8 و10 و12 و13 سنة، بالإضافة إلى ذوي القدرات الخاصة.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من اللاعبين من كافة الأعمار وسط منافسة شرسة، حيث أسفرت منافسات المرحلة الـ 13 عن النتائج التالية

حصلت لاعبة نادي النصر فاطمة محمد على ميداليتين ذهبيتين في منافسات الكاتا والفوكوجو الفردية. كما حصل مالك علي لاعب مركز شباب الرياح على الميدالية الذهبية في منافسات الكوجو للسيدات.

حصل محمود مصطفى، لاعب نادي مدينتي، على ذهبية مسابقة الكاتا الفردية. حصل مروان السيد لاعب نادي دهميت على الميدالية الذهبية في مسابقة فوكوجو. بينما حصل كوجو محمد أنسي لاعب أكاديمية المصري على ذهبية المسابقة.

وأكد الدكتور رامي المكاوي رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدي أنه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد يتطلعون لحضور المنافسات وتكريم اللاعبين الفائزين والتقاط الصور التذكارية معهم تحفيزاً للمتميزين. . اللاعبين لمواصلة المضي نحو الأفضل وبناء أجيال جديدة قادرة على الصعود إلى المنابر القارية والدولية.