وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الووشو كونغ فو

التقى الدكتور أشرف صبحي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

وتم خلال اللقاء مناقشة مشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم التاسعة للشباب والتي ستقام في بروناي خلال الفترة من 21 إلى 28 سبتمبر، حيث يضم الوفد 23 لاعباً ولاعبة يتنافسون في البطولة التي تشارك فيها 80 دولة. .

كما تمت مناقشة دراسة إنشاء مركز ألعاب الووشو الكونغ فو الصيني بالقاهرة، والانتهاء من كافة المراسلات الرسمية مع السفارة الصينية بالقاهرة لتبدأ الدولة الصينية في إنشاء مركز التدريب المزمع إنشاؤه وفق نموذج الحدث. وبدعم كامل من الدولة الصينية.

وأكد وزير الرياضة رغبة الدولة المصرية في دعم كافة الاتحادات الرياضية وتذليل كافة العقبات، حيث أصبحت مصر قوة دولية قوية في مختلف البطولات، مع السعي لتطوير مستوى الأداء الرياضي لجميع الاتحادات والمنافسة في البطولات المقبلة. على جميع المستويات.

وأشار الوزير إلى توجيهات القيادة السياسية ودعمها للرياضيين، والتنسيق مع الاتحادات الرياضية للتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها، طالبا في هذا الصدد الدراسات التي أعدتها اللجنة العلمية بالوزارة في – دراسة الخطط الزمنية والدراسات الفنية ومتطلبات كل اتحاد رياضي بشكل منفصل.

وجه شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه المستمر للجميع سواء على المستوى الرياضي والاتحادات والأندية. للمنتخبات، أو للمصريين الذين يشغلون أعلى المناصب في الاتحادات العربية والقارية والدولية، مما يعزز مكانة مصر في الرياضة.